موقع جزائري لطلاب الوطن الجزائر لمساعدة التلاميذ الجزائريين وتحضير لشهادات 2015 شهادة البكالوريا 2015 شهادة التعليم المتوسط 2015 شهادة التعليم الإبتدائي 2015
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
آية الكرسى: أَعُوذُ بِاللهِ مِنْ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ. [البقرة 255] . اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي لا إِلَهَ إِلا أَنْتَ ، عَلَيْكَ تَوَكَّلْتُ ، وَأَنْتَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ , مَا شَاءَ اللَّهُ كَانَ ، وَمَا لَمْ يَشَأْ لَمْ يَكُنْ ، وَلا حَوْلَ وَلا قُوَّةَ إِلا بِاللَّهِ الْعَلِيِّ الْعَظِيمِ , أَعْلَمُ أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ، وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا , اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ نَفْسِي ، وَمِنْ شَرِّ كُلِّ دَابَّةٍ أَنْتَ آخِذٌ بِنَاصِيَتِهَا ، إِنَّ رَبِّي عَلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ. رَضيـتُ بِاللهِ رَبَّـاً وَبِالإسْلامِ ديـناً وَبِمُحَـمَّدٍ صلى الله عليه وسلم نَبِيّـاً.

شاطر | 
 

 اخر اخبار داعش اليوم – اهم تغطية متواصلة لاخر اخبار تنظيم داعش اليوم 26-12-2014 , ابرز اخبار داعش الان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1220
تاريخ التسجيل : 28/10/2014

مُساهمةموضوع: اخر اخبار داعش اليوم – اهم تغطية متواصلة لاخر اخبار تنظيم داعش اليوم 26-12-2014 , ابرز اخبار داعش الان   الجمعة ديسمبر 26, 2014 6:00 pm

اخر اخبار داعش اليوم – اهم تغطية متواصلة لاخر اخبار تنظيم داعش اليوم 26-12-2014 , ابرز اخبار داعش الان
اخر اخبار داعش اليوم – اهم تغطية متواصلة لاخر اخبار تنظيم داعش اليوم 26-12-2014 , ابرز اخبار داعش الان
اهم تغطية سريعة لاخر اخبار داعش اليوم الجمعة 26-12-2014 , اخر ما جاء من اخبار لتنظيم داعش اليوم في العراق وسوريا , حيث تم قتل مفتي الشرعي لداعش على ايدي القوات العراقية وصقور الجو , اخر اخبار تنظيم الدولة بعد فرض التجنيد الاجباري على مواطنين مدينة هيت العراقية وبضرورة الالتحاق بصفوفه لقتال القوات الامنية العراقية، فيما حذر المتخلفين عن تلبية دعوته بعقوبة “الجلد”. اخر اخبار داعش الان ..
مقتل المفتي الشرعي لـ”داعش” وخمسة شيشانيين في يثرب

أفاد مصدر أمني، اليوم الجمعة، بمقتل المفتي الشرعي لتنظيم “داعش” الارهابي في ناحية يثرب، التابعة لمحافظة صلاح الدين.

وقال المصدر، الذي طلب عدم الاشارة الى اسمه، في حديث لـ”شفق نيوز”، ان “صقور الجو نفذوا ضربة جوية في ناحية يثرب، أدت لمقتل المدعو شاكر محمود حسين المزروعي، المفتي الشرعي لتنظيم داعش”.

وأوضح المصدر ان “العملية أدت ايضا الى مقتل خمسة شيشانيين مرافقين للمزروعي”.
داعش الارهابي يستخدم غاز الكلور ضد المواطنين العراقيين في الانبار

أستخدم تنظيم داعش صواريخ محملة بغاز الكلور على ناحية البغدادي غرب الأنبار صباح اليوم وتسبب باختناقات للمدنيين.

وذكر مصدر في الجيش العراقي ان عناصر داعش أطلقوا صواريخ محملة بغاز الكلور السام على ناحية البغدادي 50 كلم غرب الرمادي مركز محافظة الانبار.

وأضاف المصدر ان القصف تسبب بأختناق عشرات المدنيين غالبيتهم من الأطفال والشيوخ نقلوا على أثرها الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

واكد المصدر ان هذه العملية الأرهابية هي الأولى من نوعها التي ينفذها تنظيم داعش منذ سيطرته على العديد من مناطق الانبار غربي البلاد مؤكدا ان التنظيم الارهابي بعد عجزه على احتلال ناحية البغدادي نتيجة مواجهة القوات العسكرية وابناء العشائر لجأ الى هذا الأسلوب من أجل اقتحامها وجعلها تحت سيطرته.

وتشهد محافظات عراقية مثل نينوى وصلاح الدين و الانبار وضعا أمنيا محتدما بعد سيطرة تنظيم داعش عليها.
(داعش) يوزع هويات مزورة لعناصره بجامع عبد الله بهيت

قال رئيس مجلس صحوة قاطع غربي الانبار، ان قيادات داعش الارهابي وزعت ليلة امس هويات الاحوال المدنية مزورة على عناصرها في جامع عبد الله ابن المبارك، مشيرا إلى ان الهويات التي وزعت تحمل تسجيل واختام قضاء حديثة.

وقال عاشور الحمادي إن “ارهابيي داعش ويقدر عددهم بالمئات تسلموا يوم امس هويات الاحوال المدنية مزورة تحمل تسجيل قضاء حديثة ، فضلاً عن بطاقات كفالة صفراء مزورة تسمح لهم بالدخول الى القضاء”.

واعلنت وزارة الدفاع يوم امس عن احباط هجوم ارهابي على سد حديثة وقتل عشرات الارهابيين بقصف جوي وتصدي بري من قبل قطعات الجيش العراقي التي تتولى مهمة حماية سد حديثة واسوار القضاء.

وأوضح الحمادي أن “ارهابيي داعش يحاولون استخدام تلك الهويات وبطاقات الكفالة المزورة للدخول إلى قضاء حديثة بزي مدني بعد فشلهم طيلة الايام الماضية من الدخول بهجمات ارهابية”.

وقتل اول يوم امس 10 ارهابيين واحرقت مدرعتين لهم بقصف جوي في منطقة القطنية التابعة اداريا لناحية البغدادي، فيما كان نحو 50 ارهابيا بينهم 19 سعوديا قد قتلوا بقصف جوي وعملية عسكرية استهدفت تجمعا لهم في منطقة سن الذيب قرب منطقة الدولاب غربي الرمادي.
“داعش” يبدأ التجنيد الالزامي في هيت و80 جلدة للمتخلفين

أفاد مصدر عشائري في قضاء هيت غربي الانبار الذي يخضع تحت سيطرة تنظيم “داعش”، بأن تنظيم “داعش” ابلغ اهالي القضاء بضرورة الالتحاق بصفوفه لقتال القوات الامنية العراقية، فيما حذر المتخلفين عن تلبية دعوته بعقوبة “الجلد”.

وقال المصدر، الذي طلب عدم الاشارة الى اسمه، في حديث لـ”شفق نيوز”، إن “تنظيم داعش اصدر قرارا في قضاء هيت يلزم القادر على حمل السلاح بالانضمام الى صفوفه، لتعويض النقص في اعداده بعد مقتل العشرات منهم في غارات جوية للتحالف الدولي”، مشيرا الى ان “تنظيم داعش ابلغ الجميع بأن الرافضين لتلبية الدعوة سيطبق بحقهم الحد والذي يتضمن 80 جلدة”.

وبين المصدر ان “حالة من الخوف بدأت تدب بصفوف اهالي القضاء”، مبينا ان “العديد منهم لايسمح لهم بالخروج”.

وعلى مدى الايام الثلاثة الماضية نقل تنظيم”داعش” العديد من معداته القتالية اضافة الى مدرعات ودبابات باتجاه ناحية البغدادي وقضاء حديثة، في مسعى منه لشن هجوم واسع يهدف منه الى السيطرة على اكبر قاعدة عسكرية.

وتأتي تعزيزات “داعش” بالقرب من ناحية البغدادي، في وقت اعلن فيه وزير الدفاع خالد العبيدي من قاعدة عين الاسد في البغدادي تصميم قواته على تحقيق النصر وتحرير جميع المناطق التي تخضع تحت سيطرة “الارهابيين”.

مصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://educ-dz.hateam.com
 
اخر اخبار داعش اليوم – اهم تغطية متواصلة لاخر اخبار تنظيم داعش اليوم 26-12-2014 , ابرز اخبار داعش الان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Avira Premium Security Suite 9.0.0.387 + key 2014
» تسريب اقوى مراجعة ديناميكا بخط اليد بها كل اسئلة امتحان ديناميكا 3 ثانوى نظام حديث 2014

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الطالب الجزائري - بكالوريا bac 2015 - شهادة التعليم المتوسط bem 2015  :: الاخبار :: اخبار دولية وعربية-
انتقل الى: