موقع جزائري لطلاب الوطن الجزائر لمساعدة التلاميذ الجزائريين وتحضير لشهادات 2015 شهادة البكالوريا 2015 شهادة التعليم المتوسط 2015 شهادة التعليم الإبتدائي 2015
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
آية الكرسى: أَعُوذُ بِاللهِ مِنْ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ. [البقرة 255] . اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي لا إِلَهَ إِلا أَنْتَ ، عَلَيْكَ تَوَكَّلْتُ ، وَأَنْتَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ , مَا شَاءَ اللَّهُ كَانَ ، وَمَا لَمْ يَشَأْ لَمْ يَكُنْ ، وَلا حَوْلَ وَلا قُوَّةَ إِلا بِاللَّهِ الْعَلِيِّ الْعَظِيمِ , أَعْلَمُ أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ، وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا , اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ نَفْسِي ، وَمِنْ شَرِّ كُلِّ دَابَّةٍ أَنْتَ آخِذٌ بِنَاصِيَتِهَا ، إِنَّ رَبِّي عَلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ. رَضيـتُ بِاللهِ رَبَّـاً وَبِالإسْلامِ ديـناً وَبِمُحَـمَّدٍ صلى الله عليه وسلم نَبِيّـاً.

شاطر | 
 

 اخر اخبار الجزائر اليوم السبت 27 ديسمبر 2014 , إخلاء فوري للسكنات الوظيفية من متقاعدي التربية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1220
تاريخ التسجيل : 28/10/2014

مُساهمةموضوع: اخر اخبار الجزائر اليوم السبت 27 ديسمبر 2014 , إخلاء فوري للسكنات الوظيفية من متقاعدي التربية   السبت ديسمبر 27, 2014 11:04 am

اخر اخبار الجزائر اليوم السبت 27 ديسمبر 2014 , إخلاء فوري للسكنات الوظيفية من متقاعدي التربية
اخر اخبار الجزائر اليوم السبت 27 ديسمبر 2014 , إخلاء فوري للسكنات الوظيفية من متقاعدي التربية
أمرت وزارة التربية، في تعليمة جديدة، مديرياتها الولائية بالشروع في طرد متقاعدي القطاع من السكنات الوظيفية التي يشغلونها، بحجة منحها لموظفين آخرين.

أكدت مصادر مطلعة لـ"الشروق"، أن وزيرة التربية نورية بن غبريط، وجهت مراسلة جديدة إلى مديريات التربية، تأمرها بتنفيذ إجراءات الطرد ضد متقاعدي التربية كافَّة دون استثناء من السكنات الوظيفية التي يشغلونها، بعدما أثبتت التحقيقات بأن هناك بعضا من الأساتذة، استفادوا من سكنات بصيغ أخرى (اجتماعية، تساهمية ترقوية مدعمة)، ولا يزالون يحتفظون بتلك السكنات إلى درجة أن هناك من قام بمنحها لأفراد عائلته عوض التنازل عنها، في الوقت الذي أفادت مصادرنا أن عددهم فاق 10 آلاف أستاذ متقاعد على المستوى الوطني.

وأضافت مصادرنا أن الوزارة لم تستثن المتقاعدين الذين لم يسبق لهم وأن استفادوا من سكنات في وقت سابق، غير أن والي الجزائر، عبد القادر زوخ، طالب مديريات التربية الثلاث للجزائر، بموافاته بقائمة متقاعدي القطاع المعنيين، في أقرب الآجال، بغية تخصيص سكنات لفائدتهم في إطار برنامج إعادة الإسكان الجاري.

وزيرة التربية، ناقشت ملف السكنات الوظيفية الإلزامية، خلال ترؤسها للندوات الجهوية، أين قامت بالتحرك عقب التقارير التي رفعت إليها والتي أثبتت استفادة أشخاص خارج قطاع التربية من هذا النوع من السكنات رغم أن هناك العديد من الأساتذة هم بحاجة ماسة إليها، خاصة وأن الجزائر العاصمة تعد أكبر ولاية تعرف مثل هذه التجاوزات.

مصدر
http://www.echoroukonline.com/ara/articles/227600.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://educ-dz.hateam.com
 
اخر اخبار الجزائر اليوم السبت 27 ديسمبر 2014 , إخلاء فوري للسكنات الوظيفية من متقاعدي التربية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Avira Premium Security Suite 9.0.0.387 + key 2014
» تسريب اقوى مراجعة ديناميكا بخط اليد بها كل اسئلة امتحان ديناميكا 3 ثانوى نظام حديث 2014

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الطالب الجزائري - بكالوريا bac 2015 - شهادة التعليم المتوسط bem 2015  :: الاخبار :: اخبار الجزائر-
انتقل الى: