موقع جزائري لطلاب الوطن الجزائر لمساعدة التلاميذ الجزائريين وتحضير لشهادات 2015 شهادة البكالوريا 2015 شهادة التعليم المتوسط 2015 شهادة التعليم الإبتدائي 2015
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
آية الكرسى: أَعُوذُ بِاللهِ مِنْ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ. [البقرة 255] . اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي لا إِلَهَ إِلا أَنْتَ ، عَلَيْكَ تَوَكَّلْتُ ، وَأَنْتَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ , مَا شَاءَ اللَّهُ كَانَ ، وَمَا لَمْ يَشَأْ لَمْ يَكُنْ ، وَلا حَوْلَ وَلا قُوَّةَ إِلا بِاللَّهِ الْعَلِيِّ الْعَظِيمِ , أَعْلَمُ أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ، وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا , اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ نَفْسِي ، وَمِنْ شَرِّ كُلِّ دَابَّةٍ أَنْتَ آخِذٌ بِنَاصِيَتِهَا ، إِنَّ رَبِّي عَلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ. رَضيـتُ بِاللهِ رَبَّـاً وَبِالإسْلامِ ديـناً وَبِمُحَـمَّدٍ صلى الله عليه وسلم نَبِيّـاً.

شاطر | 
 

 اخر اخبار واحداث الجزائر اليوم السبت 27 ديسمبر 2014 , 9 سنوات سجنا لقاتل الشاب أكرم بزرالدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1220
تاريخ التسجيل : 28/10/2014

مُساهمةموضوع: اخر اخبار واحداث الجزائر اليوم السبت 27 ديسمبر 2014 , 9 سنوات سجنا لقاتل الشاب أكرم بزرالدة   السبت ديسمبر 27, 2014 11:13 am

اخر اخبار واحداث الجزائر اليوم السبت 27 ديسمبر 2014 , 9 سنوات سجنا لقاتل الشاب أكرم بزرالدة
قضت محكمة الجنايات بمجلس قضاء الجزائر السجن بـ9 سنوات ضد أحد مرتكبي جريمة القتل العمدي ضد الشاب أكرم حدوش بزرالدة.

وهي ملابسات القضية التي بدأت يوم 13 أفريل 2014 تاريخ انتهاء الحملة الانتخابية للرئاسيات، عندما مرت حافلة على متنها شباب أغلبيتهم طلبة وطالبات جامعيون ينتمون إلى منظمة طلابية، تحمل ترقيم ولاية سيدي بلعباس بمحاذاة حي 100 سكن بزرالدة عقب حضورهم تجمعا شعبيا لمدير حملة المترشح بوتفليقة بالقاعة البيضوية بمركب محمد بوضياف، حيث توقفت ونزل منها شابان لشراء الخبز.

وفي تلك الأثناء تقرب منهم شباب وبدأوا يعاكسون الطالبات المتواجدات داخل الحافلة، وردا على الكلام البذيء وحفاظا على كرامتهم، دخلوا في مناوشات كلامية تطورت إلى حمل أحد شباب الحي لقضيب حديدي ووجهه نحو المتهم.. هذا الأخير الذي أكد خلال محاكمته التي استمرت إلى وقت متأخر من الليل، أنه فعلا أخذ القضيب من المعتدى عليه وبدأ يلوّح به، معترفا أنه ضرب ثلاثة منهم وليس متأكدا أن أكرم كان منهم. وقد صرح شاهد من الطرف المدني أنه شاهد المتهم يحمل سكينا به آثار دماء ولم يشاهد عملية الاعتداء، أما أحد المناصرين أوضح أن المتهم كان في حالة سكر وأن قارورة الخمر من نوع "ريكار" تعود ملكيتها له.

وشدد النائب العام خلال مرافعته بتسليط أقصى العقوبة وهي المؤبد، مشيرا إلى تقرير تشريح الجثة الذي بين أن الضحية وجهت له طعنتين في القلب وطعنتين على مستوى أسفل البطن من الجهة اليسرى ما يدل أن هناك سبق إصرار في نية القتل، بينما ركزت هيئة الدفاع على أن لا وجود لدليل قاطع يدين موكلها.

مصدر الخبر
http://www.echoroukonline.com/ara/articles/227653.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://educ-dz.hateam.com
 
اخر اخبار واحداث الجزائر اليوم السبت 27 ديسمبر 2014 , 9 سنوات سجنا لقاتل الشاب أكرم بزرالدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Avira Premium Security Suite 9.0.0.387 + key 2014
» تسريب اقوى مراجعة ديناميكا بخط اليد بها كل اسئلة امتحان ديناميكا 3 ثانوى نظام حديث 2014

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الطالب الجزائري - بكالوريا bac 2015 - شهادة التعليم المتوسط bem 2015  :: الاخبار :: اخبار الجزائر-
انتقل الى: