موقع جزائري لطلاب الوطن الجزائر لمساعدة التلاميذ الجزائريين وتحضير لشهادات 2015 شهادة البكالوريا 2015 شهادة التعليم المتوسط 2015 شهادة التعليم الإبتدائي 2015
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
آية الكرسى: أَعُوذُ بِاللهِ مِنْ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ. [البقرة 255] . اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي لا إِلَهَ إِلا أَنْتَ ، عَلَيْكَ تَوَكَّلْتُ ، وَأَنْتَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ , مَا شَاءَ اللَّهُ كَانَ ، وَمَا لَمْ يَشَأْ لَمْ يَكُنْ ، وَلا حَوْلَ وَلا قُوَّةَ إِلا بِاللَّهِ الْعَلِيِّ الْعَظِيمِ , أَعْلَمُ أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ، وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا , اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ نَفْسِي ، وَمِنْ شَرِّ كُلِّ دَابَّةٍ أَنْتَ آخِذٌ بِنَاصِيَتِهَا ، إِنَّ رَبِّي عَلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ. رَضيـتُ بِاللهِ رَبَّـاً وَبِالإسْلامِ ديـناً وَبِمُحَـمَّدٍ صلى الله عليه وسلم نَبِيّـاً.

شاطر | 
 

 اليمن اليوم 28-12-2014 – عاجل اخبار اليمن مباشر الان – احدث اخبار الحوثيين الاحد 28-12-2014

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1220
تاريخ التسجيل : 28/10/2014

مُساهمةموضوع: اليمن اليوم 28-12-2014 – عاجل اخبار اليمن مباشر الان – احدث اخبار الحوثيين الاحد 28-12-2014   الأحد ديسمبر 28, 2014 8:57 am

اليمن اليوم 28-12-2014 – عاجل اخبار اليمن مباشر الان – احدث اخبار الحوثيين الاحد 28-12-2014
اليمن اليوم 28-12-2014 – عاجل اخبار اليمن مباشر الان – احدث اخبار الحوثيين الاحد 28-12-2014





اخبار متميزة – كشفت جماعة الحوثيين اليوم الاحد الموافق 28-12-2014 انها ترفض بشكل قطعيا الدولة الاتحادية المقبلة والتي عملت علي تقسيم البلد الي ستة اقاليم وقامت بالتحذير من الالتفاف علي اتفاق ” الشراكة والسلم ” , واكد السيد علي القحوم القيادي في جماعة الحوثيين ان البند العاشر من اتفاق السلم والشراكة الوطنية ينص على أن الهيئة الوطنية تعمل على معالجة شكل الدولة, كما أن مخرجات مؤتمر الحوار نصت على دولة اتحادية, وعندما تم إقرار الستة الأقاليم اعتبرنا حينها أن التقسيم كان سياسيا ومعدا مسبقاً وطلبنا تشكيل لجنة مختصة لإعادة التقسيم, وهذا كان مطلبنا ولا زلنا مصرين عليه, أما الخيار الفيدرالي فهو موجود وقائم على ما نصت عليه مخرجات مؤتمر الحوار الوطني”.

وأضاف ان “موضوع الأقاليم من ناحية عددها وحدودها في الدول الاتحادية ينص عليه القانون وليس الدستور, ولجنة صياغة الدستور تريد تضمين عدد الأقاليم في الدستور, وإذا ما كان هناك إصرار على الستة الأقاليم فسنبقى على موقفنا الرافض”.
وكان مصدر في لجنة صياغة الدستور أعلن أن اللجنة ستنتهي من مراجعة وإقرار مسودة الدستور الجديد بحلول الاثنين المقبل, وأن اللجنة ستعود من الإمارات العربية المتحدة إلى صنعاء الثلاثاء المقبل لتسليم المسودة للهيئة الوطنية لمراقبة تنفيذ مخرجات الحوار الوطني لمناقشتها وتقديم الملاحظات بشأنها.
رئيس الوزراء يؤدي صلاة الجمعة مع جموع المصلين في جامع الخير بمحافظة عدن
أدى رئيس مجلس الوزراء الاخ خالد محفوظ بحاح اليوم صلاة الجمعة مع جموع المصلين في جامع الخير بمديرية خور مكسر محافظة عدن .
وتناول خطيب الجامع الشيخ ناصر الحسن في خطبتي الجمعة عدد من المواد الارشادية الدينية المرتبطة بالواقع اليومي للمجتمع المسلم وآثار العمل بها على استقراره وتحقيق الخير والسعادة لأفراده في الدنيا والآخرة بما في ذلك اهمية الاتصال بحبل الله والتوكل عليه في جميع امورنا وان نتضرع إليه بالدعاء في السراء والضراء.
مستعرضاً الاثار الروحية والنفسية التي تصبغ حياة الفرد المسلم المتمسك بحبل الله والمسترشد دوماً في شئون حياته اليومية بالمبادئ والقيم الأخلاقية الانسانية العظيمة التي جاء بها ديننا الاسلامي الحنيف.
وحث جموع المصلين على تمثل تعاليم رسول الهدى والمحبة والسلام محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم في جميع شئونهم الدنيوية وما يصلح آخرتهم .
وعدد خطيب الجمعة فوائد الدعاء والاستغفار والصدقة والإخلاص في العمل على واقع المجتمع المسلم والتي منها تفريج الهموم والكروب وبث السكينة والطمئنينة في نفوس ابناءه ، مؤكداً ان التزام المسلمين بتعاليم دينهم هو مفتاح سعاتهم وفلاحهم في دنياهم وأخراهم ، مستشهداً بعدد من العبر المأثورة والمعاشة والآثار الايجابية الكبيرة والمباشرة لذلك على واقع الفرد المسلم والأمة عموماً .

قرارت وتعيينات جديدة مُرتقبة بوزارة الدفاع
كشف موقع زارة الدفاع اليمنية أنّ «الفترة المقبلة ستشهد صدور المزيد من القرارات بإجراء تعيينات جديدة وتغييرات في العديد من المناصب العليا بالدولة ومؤسساتها».
وأضاف إنّ «التعيينات تأتي في إطار تفعيل الأداء العام للحكومة، وتطبيق قانون التدوير الوظيفي ولائحته التنفيذية، فضلاً عن تحقيق الشراكة الوطنية وضمان التمثيل العادل لمختلف القوى والأطراف، وتنفيذاً لمخرجات مؤتمر الحوار ولاتفاق السلم والشراكة الوطنية، مع ضمان حيادية الدولة ومؤسساتها والبعد بالوظيفة العامة عن الصراعات السياسية».
ونقل الموقع المقرّب من الرئاسة عن مصادر القول إنّ «القرارات المتوقّع صدورها في الفترة المقبلة، ستشمل تعيينات وتنقّلات واسعة في السلك الدبلوماسي اليمني، يشمل العشرات من سفارات اليمن لدى الدول الشقيقة والصديقة».

مصدر
http://www.specials-news.com/arab/15625.html










اليمن اليوم 28-12-2014 – عاجل اخبار اليمن مباشر الان – احدث اخبار الحوثيين الاحد 28-12-2014
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://educ-dz.hateam.com
 
اليمن اليوم 28-12-2014 – عاجل اخبار اليمن مباشر الان – احدث اخبار الحوثيين الاحد 28-12-2014
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Avira Premium Security Suite 9.0.0.387 + key 2014
» تسريب اقوى مراجعة ديناميكا بخط اليد بها كل اسئلة امتحان ديناميكا 3 ثانوى نظام حديث 2014

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الطالب الجزائري - بكالوريا bac 2015 - شهادة التعليم المتوسط bem 2015  :: الاخبار :: اخبار دولية وعربية-
انتقل الى: