موقع جزائري لطلاب الوطن الجزائر لمساعدة التلاميذ الجزائريين وتحضير لشهادات 2015 شهادة البكالوريا 2015 شهادة التعليم المتوسط 2015 شهادة التعليم الإبتدائي 2015
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
آية الكرسى: أَعُوذُ بِاللهِ مِنْ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ. [البقرة 255] . اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي لا إِلَهَ إِلا أَنْتَ ، عَلَيْكَ تَوَكَّلْتُ ، وَأَنْتَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ , مَا شَاءَ اللَّهُ كَانَ ، وَمَا لَمْ يَشَأْ لَمْ يَكُنْ ، وَلا حَوْلَ وَلا قُوَّةَ إِلا بِاللَّهِ الْعَلِيِّ الْعَظِيمِ , أَعْلَمُ أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ، وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا , اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ نَفْسِي ، وَمِنْ شَرِّ كُلِّ دَابَّةٍ أَنْتَ آخِذٌ بِنَاصِيَتِهَا ، إِنَّ رَبِّي عَلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ. رَضيـتُ بِاللهِ رَبَّـاً وَبِالإسْلامِ ديـناً وَبِمُحَـمَّدٍ صلى الله عليه وسلم نَبِيّـاً.

شاطر | 
 

 مشاهدة احتفالات راس السنة 2015 ليلة الكريسماس فى دبي برج خليفة بالصور والفيديو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1220
تاريخ التسجيل : 28/10/2014

مُساهمةموضوع: مشاهدة احتفالات راس السنة 2015 ليلة الكريسماس فى دبي برج خليفة بالصور والفيديو   الإثنين ديسمبر 29, 2014 9:44 am

مشاهدة احتفالات راس السنة 2015 ليلة الكريسماس فى دبي برج خليفة بالصور والفيديو
ترقب ملايين العالم العربي والأجنبي مشاهدة احتفالات ليلة رأس السنة الميلادية 2015 ومتابعة أبرز الترتيبات فى الكريسماس خاصة فى دبي برج خليفة والذى يتميز بوجود الكثير من الألعاب النارية والشماريخ والأضواء ذات الألوان الممتعة، حيث تصل إجمالية تكاليف احتفالات راس السنة 2015 فى دبي إلى ملايين الدولارات.

ويعتبر عيد رأس السنة 2015 ليلة الكريسماس فى الإمارات العربية المتحدة فى العاصمة دبي “برج خليفة” من أكثر الأيام زيادة فى نشاط السياحة حيث يقدم الآلاف من كافة بلدان العالم العربية والأوروبية والأسيوية لحضور الإحتفالات.

وأوضح العقيد عبد الله خليفة المري أنه سيتم تأمين إحتفالات برج خليفة بما يقرب بـ 2500 فرد من الأمن لتنظيم الحفل فى كل أرجاء المدينة، حيث يتواجد سائحين من جميع جنسيات العالم لحضور قمة حفل رأس السنة 2015 والذى قد يتفوق على نظيراته فى العواصم الأجنبية مثل لندن وسيدني.

وأضاف المتحدث الرسمي بإسم شركة “إعمار العقارية” المسئولة عن تنظيم فعاليات الاحتفالات أنهم جاهزين بخطة مختلفة تماما عن الأعوام السابقة لنستمر فى المقدمة، ونتخطى أكبر الدول الأوروبية، وأشار على دور وزارة الداخلية لتنظيم المرور والترتيب لسلامة كافة المتواجدين.

وأوضح أحد المسئولين أن كافة الفنادق فى دبي كاملة العدد خلال عطلة عيد رأس السنة ورفضت الكثير من الحجوزات خلال الأيام القادمة، وشرح أسباب ارتفاع الأسعار خلال هذا الأسبوع بالتحديد، حيث قال زيادة الطلب على حجز الغرف لحضور الإحتفالات كان هو السبب الرئيسى وراء زيادة السعر.

وسيتألق برج خليفة فى العاصمة الاماراتية دبي فى ليلة رأس السنة 2015 خلال الجزء الأول بالعروض الضوئية المذهلة باللونين الذهبي والفضي مترافقة مع الألعاب النارية من على الأبراج والأبنية المحيطة ضمن منطقة وسط مدينة دبي لتنير سماء المدينة بكل تألق وفي الجزء الثاني سيكتسي “برج خليفة” بحلقات وأمواج زاخرة بألوان قوس القزح تتراقص على طول البرج الذي يصل ارتفاعه إلى 828 مترا.

وخلال الجزء الثالث ستتألق منطقة وسط مدينة دبي بتشكيلة رائعة من النجوم الذهبية المتألقة مع وهج باللون الوردي في حين أن الجزء الرابع سيتضمن باقة من التأثيرات الضوئية التي ستغطي وجهات البرج كافة.

أما الجزآن الأخيران فسيحويان فقرة متصاعدة تدريجيا مع عروض ضوئية متمايلة تغمر أجزاء البرج وذلك قبيل العد التنازلي لحلول العام الجديد في مشهد خلاب لم يسبق له مثيل ليمسي “برج خليفة” ـ أعلى بناء شيده الإنسان في العالم ـ منارة تضيء ما حولها في هذا الاستعراض الضوئي الرائع.

أين يمكن مشاهدة احتفالات ليلة رأس السنة 2015 العام الجديد؟ 
وبإمكان زوار وسط مدينة دبي مشاهدة هذه العروض من مختلف أرجاء “برج بارك” و”بوليفارد محمد بن راشد” وينصح الزوار باستخدام وسائل النقل العامة للوصول إلى منطقة احتفالات العام الجديد حيث تخطط هيئة الطرق والمواصلات تمديد ساعات عمل “مترو دبي” بهذه المناسبة.

كما سيحظى الزوار من مختلف البلدان والمقيمون بإمارة دبي بتجربة لا تنسى مع باقة متنوعة وغنية تضم أكثر من 100 فاعلية احتفالية جديدة تقام في 42 وجهة تابعة لمجموعة “إعمار للضيافة”.

يذكر أن عدد مشاهدي احتفالات العام الماضي بشكل حي ومباشر وصل إلى ما يفوق 2.5 مليار شخص من مختلف أنحاء العالم فضلا عن تواجد ملايين الزوار في “برج بارك” لحضور احتفالات العام الجديد في أجواء عائلية عنوانها الفرح والسعادة.

وعبر مجلة “عيون مصر” سنقوم بعمل تغطية إعلامية للحدث الجميل خلال الأيام المقبلة فى صباح ليلة رأس السنة 2015 والتى ستوافق مساء الأربعاء المقبل، ويتشوق الكثير من الزوار من مصر والخليج لرؤية ومشاهدة الاحتفالات عن قرب والتى ستكون مثيرة ورائعة للغاية.

أوسمة : 2015, احتفالات, السنة, الكريسماس, بالصور, برج, تغطية, خليفة, دبي, راس, فى, ليلة, والفيديو
مشاهدة احتفالات راس السنة 2015 ليلة الكريسماس فى دبي برج خليفة بالصور والفيديو
مشاهدة احتفالات راس السنة 2015 ليلة الكريسماس فى دبي برج خليفة بالصور والفيديو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://educ-dz.hateam.com
 
مشاهدة احتفالات راس السنة 2015 ليلة الكريسماس فى دبي برج خليفة بالصور والفيديو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» 2015 عام انقراض القنوات الارضية
» تشكيل لجنة لإعداد ملف لاستضافة المغرب لأمم إفريقيا عام 2015 أو 2017
» شفرات ميدل اوف اونر
» نكت 2015 لحق حالك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الطالب الجزائري - بكالوريا bac 2015 - شهادة التعليم المتوسط bem 2015  :: الاخبار :: اخبار دولية وعربية-
انتقل الى: