موقع جزائري لطلاب الوطن الجزائر لمساعدة التلاميذ الجزائريين وتحضير لشهادات 2015 شهادة البكالوريا 2015 شهادة التعليم المتوسط 2015 شهادة التعليم الإبتدائي 2015
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
آية الكرسى: أَعُوذُ بِاللهِ مِنْ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ. [البقرة 255] . اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي لا إِلَهَ إِلا أَنْتَ ، عَلَيْكَ تَوَكَّلْتُ ، وَأَنْتَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ , مَا شَاءَ اللَّهُ كَانَ ، وَمَا لَمْ يَشَأْ لَمْ يَكُنْ ، وَلا حَوْلَ وَلا قُوَّةَ إِلا بِاللَّهِ الْعَلِيِّ الْعَظِيمِ , أَعْلَمُ أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ، وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا , اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ نَفْسِي ، وَمِنْ شَرِّ كُلِّ دَابَّةٍ أَنْتَ آخِذٌ بِنَاصِيَتِهَا ، إِنَّ رَبِّي عَلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ. رَضيـتُ بِاللهِ رَبَّـاً وَبِالإسْلامِ ديـناً وَبِمُحَـمَّدٍ صلى الله عليه وسلم نَبِيّـاً.

شاطر | 
 

 الاخبار المهمة من اليمن : اخر الاخبار اليمنية الان , اخر القرارات الجمهورية في اليمن , ابرز اخبار اليمن اليوم 30-12-2014

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1220
تاريخ التسجيل : 28/10/2014

مُساهمةموضوع: الاخبار المهمة من اليمن : اخر الاخبار اليمنية الان , اخر القرارات الجمهورية في اليمن , ابرز اخبار اليمن اليوم 30-12-2014   الثلاثاء ديسمبر 30, 2014 9:32 am

الاخبار المهمة من اليمن : اخر الاخبار اليمنية الان , اخر القرارات الجمهورية في اليمن , ابرز اخبار اليمن اليوم 30-12-2014
الاخبار المهمة من اليمن : اخر الاخبار اليمنية الان , اخر القرارات الجمهورية في اليمن , ابرز اخبار اليمن اليوم 30-12-2014




الاخبار المهمة من اليمن : اخر الاخبار اليمنية الان , اخر القرارات الجمهورية في اليمن , ابرز اخبار اليمن اليوم 30-12-2014
قراء صحيفة البرهان نستعرض معكم اهم الانباء والاخبار من اليمن اليوم 30-12-2014 , حيث نرصد لكم اخر اخبار اليمن العاجلة والحصرية خاصة عن جماعة الحوثي وتنظيم القاعدة في اليمن , اهم اخبار الرئاسة اليمنية حيث اصدر الرئيس قرار جمهوري بتعين قائد جديد للمنطقة العسكرية الرابعة , اخر اخبار اليمن الان ..
الكشف عن صدور قرار جمهوري بتعيين قائداً للمنطقة العسكرية الرابعة
كشفت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية “سبأ” عن صدور قرار جمهوري غير معلن، قضى بتعيين قائداً للمنطقة العسكرية الرابعة، خلفاً للقائد السابق اللواء محمود الصبيحي، والذي عُين مؤخراً وزيراً للدفاع.
وقالت وكالة الأنباء أن رئيس الوزراء قام اليوم الإثنين بزيارة للمنطقة العسكرية الرابعة بمحافظة عدن ، ولقائه بالاخوة وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي ، وقائد المنطقة العسكرية العميد صالح علي اليافعي وضباط وصف وأفراد المنطقة العسكرية، ضمن المؤتمر السنوي التاسع للقادة في المنطقة العسكرية الرابعة المقام تحت شعار ” الارتقاء بمستوى الأداء النوعي لمقاتلي المنطقة وضمان النجاح في تنفيذ المهام الماثلة ومجابهة كافة التحديات والمخاطر “.
هذا ولم يصدر أي قرار جمهوري خلال الفترة الماضية بتسمية العميد صالح علي اليافعي قائداً للمنطقة العسكرية الرابعة.
وأعتبر عدد من المتابعين أن صدور قرارات جمهورية غير معلنة تقضي بتعيين قيادات عسكرية رفيعة، تدل على أن هناك قرارات مشبوهة تصدر ويتم التكتم عنها، لأنها ضد المصلحة الوطنية.
علي البخيتي يعترف «أنا المسؤول خلصونا وقولوا ما هو الحل»
قال القيادي في جماعة الحوثي علي البخيتي إن الدول المتقدمة تسعى لإيجاد اتفاقيات تنظم عملياتها لغزو الفضاء واقامة محطات على سطح القمر واتفاقات تحكم اطلاق الأقمار الاصطناعية وتحدد مواقعها حتى لا يحصل تضارب أو تصادم، ونحن اليمنيون وكثير من العرب لا نزال نستجر معارك ما قبل 1400 عام، ونحول خلافاتنا السياسية الحالية الى خلافات مذهبية عفى عليها الزمن.
وأضاف البخيتي في منشوره على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” : كفى خلاف، أنا المسؤول عن تلك الحروب والمآسي من معركة صفين الى الجمل وما بعدهما، أنا من قتل عشرات الآلاف من الصحابة، أنا من فتن بين علي ومعاوية، ومن فتن بين علي وعائشة.
واعترف البخيتي، في ختام منشوره، أن الوضع الاقتصادي والأمني وبمختلف الجوانب متجهة إلى الانهيار، قائلاً: خلصونا وقولوا لنا ايش الحل في عجز الموازنة عن دفع رواتب الموظفين خلال الأشهر القادمة؟ ما هو الحل لمشكلة الفقر والعوز لدى الغالبية من المواطنين؟ ما هو الحل لسوء التغذية؟ ما هو الحل للأمية التي تزحف حتى على المدن؟ ما هو الحل في مياهنا الجوفية التي تكاد أن تنضب؟ ما هو الحل في البطالة التي تصل الى 70% من القوة العاملة؟ ما هو الحل لمشكلة الارهاب؟ ما هو الحل لهذا الهوان والضعف الذي وصلت اليه مؤسسات الدولة؟ ما هو الحل للقضية الجنوبية؟ ما هو الحل للملف الأمني؟ ما هو الحل للعقول المعفنة؟
وزارة الداخلية تناقش مع مليشيات الحوثي مستجدات الأمن في العاصمة صنعاء
ناقش نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع اليوم مع مندوبي اللجان الشعبية التابعة للحوثي، بأمانة العاصمة مستجدات الأوضاع الأمنية الحالية، وقضايا أخرى ذات علاقة.
ويأتي الاجتماع بالتزامن مع استنفار وزارة الداخلية ومليشيات الحوثي صفوفهما مع اقتراب موعد إقامة احتفال المولد النبوي الشريف الذي يعتزم الحوثيون إقامته في العاصمة صنعاء.
وبحسب مركز الإعلام الأمني فقد أشار اللواء لخشع خلال الاجتماع إلى أهمية الوقوف صفا واحدا أمام التحديات والعراقيل من اجل الخروج بالوطن من دائرة الأزمة الشائكة .
وشدد نائب الوزير على أهمية تحديد عمل وصلاحيات النقاط الأمنية سواء كانت من رجال الشرطة أو اللجان الشعبية حتى تؤدى المهام على أكمل وجه.
اليمن تعلن ترحيل أكثر من 300 طالب أجنبي كانوا يدرسون في مركز ديني جنوب البلاد
أعلنت اليمن ترحيل ما يزيد عن 300 طالب أجنبي من بين 400 كانوا يدرسون في مركز ديني بمحافظة لحج جنوبي البلاد.
ونقل موقع وزارة الدفاع اليمنية عن محافظ محافظة لحج أحمد عبدالله المجيدي قوله انه تم حتى اليوم ترحيل ما يزيد عن 300 طالب أجنبي من بين 400 طالب أجنبي كانوا يدرسون في مركز الفيوش السلفي.
وأوضح أن من تم ترحيلهم من جنسيات مصرية وتونسية وجزائرية ومغربية وليبية وأميركية وفرنسية ومن جنسيات آسيوية.
وأشار المجيدي إلى أن من لم يغادروا من أولئك الطلاب الأجانب تركوا المركز وتسللوا إلى بعض المساجد والمنازل في المحافظة ويجري حاليا تعقبهم من قبل أجهزة الأمن بعد أن تم إخطار سفارات بلادهم بذلك.
ولفت المجيدي إلى أن 65 من أولئك الطلاب سواء ممن غادروا أو من لا يزالون في لحج ليست لبلدانهم سفارات في اليمن. حسب قوله.
تنظيم القاعدة يعلن عن تبنيه لعملية استهداف قائد المنطقة العسكرية الأولى
أعلنت جماعة أنصار الشريعة التابعة لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب، عن تبنيها لعملية استهداف قائد المنطقة العسكرية الأولى، بمحافظة حضرموت، شرقي البلاد.
وأوضحت الجماعة في بيانها أن أنصارها استهدفوا اليوم الإثنين قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء عبدالرحمن الحليلي، بتفجير عبوة ناسفة على سيارته.
وأشارت إلى أن عناصرها استهدفوا سيارة “صالون” بيضاء، يستقلها اللواء الحليلي، ضمن موكب عسكري مكون من ست سيارات، وعلى متنها مجموعة من الجنود.
هذا وقد تحدثت الأنباء أن اللواء الحليلي نجا من محاولة اغتيال تعرض لها، بمحافظة حضرموت.
وفي سياق آخر، أعلنت الجماعة عن تبنيها لعملية اغتيال عقيد بالاستخبارات اليمنية، بمحافظة البيضاء، وسط البلاد.
وأوضحت أن عناصرها استهدفوا بعد ظهر اليوم الإثنين العقيد بجهاز الأمن السياسي ناصر الوحيشي، بالرصاص الحي أثناء تواجده بجوار مبنى المحكمة الابتدائية السابق في مدينة البيضاء.
وأشارت إلى أن العقيد الوحيشي لقى مصرعه على الفور.
الكلمات الدلالية : أخبار اليمن, احداث اليمن, اخبار الحكومة اليمنية, اخبار الحوثي, اخبار العاجلة من اليمن, اخبار المحافظات اليمنية, الحوثي, القاعدة, يمن

مصدر الموضوع




الاخبار المهمة من اليمن : اخر الاخبار اليمنية الان , اخر القرارات الجمهورية في اليمن , ابرز اخبار اليمن اليوم 30-12-2014
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://educ-dz.hateam.com
 
الاخبار المهمة من اليمن : اخر الاخبار اليمنية الان , اخر القرارات الجمهورية في اليمن , ابرز اخبار اليمن اليوم 30-12-2014
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Avira Premium Security Suite 9.0.0.387 + key 2014
» تسريب اقوى مراجعة ديناميكا بخط اليد بها كل اسئلة امتحان ديناميكا 3 ثانوى نظام حديث 2014

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الطالب الجزائري - بكالوريا bac 2015 - شهادة التعليم المتوسط bem 2015  :: الاخبار :: اخبار دولية وعربية-
انتقل الى: