موقع جزائري لطلاب الوطن الجزائر لمساعدة التلاميذ الجزائريين وتحضير لشهادات 2015 شهادة البكالوريا 2015 شهادة التعليم المتوسط 2015 شهادة التعليم الإبتدائي 2015
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
آية الكرسى: أَعُوذُ بِاللهِ مِنْ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ. [البقرة 255] . اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي لا إِلَهَ إِلا أَنْتَ ، عَلَيْكَ تَوَكَّلْتُ ، وَأَنْتَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ , مَا شَاءَ اللَّهُ كَانَ ، وَمَا لَمْ يَشَأْ لَمْ يَكُنْ ، وَلا حَوْلَ وَلا قُوَّةَ إِلا بِاللَّهِ الْعَلِيِّ الْعَظِيمِ , أَعْلَمُ أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ، وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا , اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ نَفْسِي ، وَمِنْ شَرِّ كُلِّ دَابَّةٍ أَنْتَ آخِذٌ بِنَاصِيَتِهَا ، إِنَّ رَبِّي عَلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ. رَضيـتُ بِاللهِ رَبَّـاً وَبِالإسْلامِ ديـناً وَبِمُحَـمَّدٍ صلى الله عليه وسلم نَبِيّـاً.

شاطر | 
 

  اهم اخبار العراق اليوم .. تغطية مميزة لابرز وخر اخبار العراق والصحف العراقية اليوم الثلاثاء الموافق 30-12-2014

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1220
تاريخ التسجيل : 28/10/2014

مُساهمةموضوع: اهم اخبار العراق اليوم .. تغطية مميزة لابرز وخر اخبار العراق والصحف العراقية اليوم الثلاثاء الموافق 30-12-2014   الثلاثاء ديسمبر 30, 2014 9:44 am

اهم اخبار العراق اليوم .. تغطية مميزة لابرز وخر اخبار العراق والصحف العراقية اليوم الثلاثاء الموافق 30-12-2014
اهم اخبار العراق اليوم .. تغطية مميزة لابرز وخر اخبار العراق والصحف العراقية اليوم الثلاثاء الموافق 30-12-2014




تغطية اهم واحدث اخبار العراق اليوم لموافق 30-12-2014 , اهم واخر اخبار العراق اليوم تجدونها على صحيفة البرهان اول باول وبشكل جديد ومبسط , تغطية اخر اخبار الحكمة العراقية وخاصة رئيس الوزراء حيدر العبادي حيث بكلمة قوية ضد العابثين بامن البصرة “بالضرب بيد من حديد” , اخر اخبار العراق الان..
العبادي يوجه بـ”الضرب بيد من حديد” ضد العابثين بأمن البصرة
وجه رئيس الوزراء حيدر العبادي الاثنين قيادة عمليات البصرة بـ”الضرب بيد من حديد” على كل من تسوّل له نفسه العبث بأمن المواطن البصري.
وقال مكتب العبادي في بيان ورد لـ”شفق نيوز” إن القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي زار اليوم قيادة عمليات البصرة واطلع على الوضع الأمني في المحافظة.
وأضاف المكتب أن العبادي وجه بـ”الضرب بيد من حديد” على كل من تسوّل له نفسه العبث بأمن المواطن البصري، مشيرا إلى انه أكد وجود جهد استخباري للقضاء على العصابات الإجرامية في المحافظة.
وتابع أن القائد العام للقوات المسلحة شدد على ضرورة التعامل مع أية عملية سطو مسلح أو خطف، وبين أن هذه العمليات هي تهديد للأمن المجتمعي ولا تختلف عن الإرهاب.
ووصل العبادي صباح اليوم الاثنين إلى البصرة لرئاسة الهيئة التنسيقية لمجالس المحافظات بحضور 10 محافظين.
العبادي لالتحاق ضباط “الاركان” بمقر الداخلية بقيادة الشرطة الاتحادية
كشف مصدر مطلع في وزارة الداخلية، الاثنين، أن القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي أمر بالتحاق ضباط “الاركان” المتواجدين بمقر وزارة الداخلية، بقيادة الشرطة الاتحادية، للاستفادة من خبراتهم.
وقال المصدر لـ”المسلة”، إن “القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي أمر وزارة الداخلية بتكليف ضباط الجيش الموجودين في مقر الوزارة بالالتحاق بقيادة الشرطة الاتحادية”، مبيناَ أن “العبادي خص بذلك ضباط الجيش الحاملين رتبة ضابط ركن”.
وأضاف المصدر أن “العبادي عزا ذلك للاستفادة من خبرات هؤلاء الضباط في قيادة الشرطة الاتحادية”، مشيراً إلى أن “الأمر يشمل الضباط المتواجدين بمقر الوزارة فقط”.
تطهير منطقتين بعد مقتل 27 داعشيا جنوب تكريت
أفاد مصدر امني في محافظة صلاح الدين، الاثنين، بأن قوات أمنية طهرت منطقتين وقتلت 27 عنصراً من داعش جنوب تكريت.
وقال المصدر لـ”المسلة”، إن “قوة من الجيش والشرطة الاتحادية وبمساندة الحشد الشعبي تمكنت، مساء اليوم، من تطهر منطقتي البو هرين جنوب ناحية يثرب جنوب تكريت، ومنطقة الطريشة شرق ناحية المعتصم جنوب سامراء، عقب اشتباكات مع عناصر داعش أسفرت عن مقتل 27 إرهابياً من التنظيم”.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “الجهد الهندسي تمكن من تفكيك أكثر من 40 عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانبي الطريق في المنطقتين”.
اوباما: لا أموال إضافية لمحاربة داعش في العراق
أكد الرئيس الأمريكي باراك أوباما الاثنين أن بلاده لن تخصص أموالاً إضافية لمحاربة تنظيم “داعش” في العراق فيما أشار إلى أن واشنطن ستساهم في إعادة اعمار العراق.
وقال أوباما في مقابلة مع الإذاعة الوطنية “أن بي آر” إن “الولايات المتحدة بحاجة إلى إنفاق تريليون دولار على إعادة بناء مدارسها وطرقها وعلى العلوم الأساسية والأبحاث هنا في الولايات المتحدة”.
ولفت إلى أن “مثل هذا المبلغ لن يذهب لمحاربة داعش”.
وأضاف أوباما أن “الولايات المتحدة يمكنها المساعدة في إعادة إعمار الدول التي دمرتها الحروب مثل العراق وسوريا وليبيا”.
وتابع أن “إعادة البناء لا بد أن تقوم بها البلدان المعنية بنفسها”.
وقال الرئيس الأمريكي “يمكننا أن نساعد ولكن لا يمكن أن نفعل ذلك نيابة عنهم. أعتقد أن الشعب الأميركي يدرك ذلك”.
وكان وزير الخارجية الأمريكي جون كيري أعلن مؤخرا أن إعادة اعمار المناطق التي سيطر عليها داعش سيكلف العراق ملياري دولار.
العبادي: بدون الاتفاق مع اقليم كردستان لا يمكن تصدير النفط
اكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، الاثنين، انه بدون الاتفاق مع اقليم كردستان لا يمكن تصدير النفط، فيما اشار الى ان خط الانابيب الاساسي المصدر للنفط بيد “داعش”.
العلم العراقي يرفرف فوق قائممقامية وبلدية الضلوعية
رفعت القوات العراقية، الاثنين، العلم العراقي فوق مبنى القائممقامية ومبنى البلدية في الضلوعية جنوب تكريت.
وقال مصدر، ان “رئيس منظمة بدر هادي العامري رفع علما عراقيا فوق مبنى القائممقامية وعلما آخر فوق مبنى البلدية بعد أن تم تحرير الضلوعية من تنظيم داعش”.
وأضاف أن “عمليات التمشيط والتطهير ما زالت مستمرة باتجاه منطقة الخزرج”.
ارتفاع حصيلة تفجير التاجي الانتحاري إلى 84 شهيدا وجريحا
أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاثنين، بأن حصيلة التفجير الانتحاري الذي استهدف مجلس عزاء لقيادي في الصحوة بقضاء التاجي ، شمالي بغداد، ارتفعت الى 84 شهيدا وجريحاً.
وقال المصدر لـ”أوان”، إن “حصيلة التفجير الانتحاري بحزام ناسف داخل مجلس عزاء لقيادي في الصحوة في منطقة مدخل الحماميات بقضاء التاجي، شمالي بغداد، ارتفعت الى 21 شهيدا و63 جريحاً”.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “الجرحى لازالوا يتلقون العلاج في أحد مستشفيات العاصمة”، مؤكداً أن “بعض الجرحى في حالة خطرة”.
وكان مصدر في وزارة الداخلية قال لـ”أوان”، في وقت سابق من اليوم، إن “انتحارياً يرتدي حزاماً ناسفاً فجر نفسه داخل مجلس عزاء في قضاء التاجي، شمالي بغداد، مما أسفر عن استشهاد وإصابة 31 شخصاً.
القسم : اخبار العراق
الكلمات الدلالية : اخبار العبادي, اخبار العراق, الحكومة العراقية, العبادي, العراق الان, العراق اليوم, الموصل, بغداد, تفجير انتحاري, داعش العراق, رئيس الحكومة


مصادر الاخبار







اهم اخبار العراق اليوم .. تغطية مميزة لابرز وخر اخبار العراق والصحف العراقية اليوم الثلاثاء الموافق 30-12-2014
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://educ-dz.hateam.com
 
اهم اخبار العراق اليوم .. تغطية مميزة لابرز وخر اخبار العراق والصحف العراقية اليوم الثلاثاء الموافق 30-12-2014
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Avira Premium Security Suite 9.0.0.387 + key 2014
» تسريب اقوى مراجعة ديناميكا بخط اليد بها كل اسئلة امتحان ديناميكا 3 ثانوى نظام حديث 2014

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الطالب الجزائري - بكالوريا bac 2015 - شهادة التعليم المتوسط bem 2015  :: الاخبار :: اخبار دولية وعربية-
انتقل الى: