موقع جزائري لطلاب الوطن الجزائر لمساعدة التلاميذ الجزائريين وتحضير لشهادات 2015 شهادة البكالوريا 2015 شهادة التعليم المتوسط 2015 شهادة التعليم الإبتدائي 2015
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
آية الكرسى: أَعُوذُ بِاللهِ مِنْ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ. [البقرة 255] . اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي لا إِلَهَ إِلا أَنْتَ ، عَلَيْكَ تَوَكَّلْتُ ، وَأَنْتَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ , مَا شَاءَ اللَّهُ كَانَ ، وَمَا لَمْ يَشَأْ لَمْ يَكُنْ ، وَلا حَوْلَ وَلا قُوَّةَ إِلا بِاللَّهِ الْعَلِيِّ الْعَظِيمِ , أَعْلَمُ أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ، وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا , اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ نَفْسِي ، وَمِنْ شَرِّ كُلِّ دَابَّةٍ أَنْتَ آخِذٌ بِنَاصِيَتِهَا ، إِنَّ رَبِّي عَلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ. رَضيـتُ بِاللهِ رَبَّـاً وَبِالإسْلامِ ديـناً وَبِمُحَـمَّدٍ صلى الله عليه وسلم نَبِيّـاً.

شاطر | 
 

 اخر الاخبار واهم الاحداث الجزائرية اليوم السبت 3 جانفي 2014 - فوضى .. ملاسنات وإغماءات بمطار الجزائر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1220
تاريخ التسجيل : 28/10/2014

مُساهمةموضوع: اخر الاخبار واهم الاحداث الجزائرية اليوم السبت 3 جانفي 2014 - فوضى .. ملاسنات وإغماءات بمطار الجزائر   السبت يناير 03, 2015 3:50 pm

اخر الاخبار واهم الاحداث الجزائرية اليوم السبت 3 جانفي 2014 - فوضى .. ملاسنات وإغماءات بمطار الجزائر


شهد مطار الجزائر الدولي، أمس، حالة من الفوضى والاحتجاجات، بسبب تأجيل رحلة كانت مبرمجة، منذ ليلة الخميس إلى الجمعة، دون سابق، ما أدى إلى وقوع مشادة وعراك، وسط صراخ وعويل وإغماءات في صفوف المعتمرين.

عاش أكثر من 450 شخص، كانوا يهمون بالتوجه نحو البقاع المقدسة لأداء مناسك العمرة، عشية الخميس "يوما أسود"، عقب تأجيل لرحلة الخطوط الجوية السعودية، والتي كان من المبرمج أن تقلع في حدود الساعة الحادية عشرة مساء، لكنها تأجلت بـ"شكل مفاجئ"، ودون تقديم أي تبريرات مقنعة من طرف القائمين على المطار.

وروى عدد من المسافرين لـ"الشروق" تفاصيل الإهانات التي تعرض لها مسنون ومصابون بأمراض مزمنة، طيلة يوم كامل، كاشفين أن كل شيء كان طبيعيا، بعدما تم تقديم الأمتعة وجوازات السفر في حدود الساعة السادسة مساء من أول أمس، أي قبل خمس ساعات من انطلاق الرحلة التي كانت مبرمجة في حدود الساعة الحادية عشرة ليلا، إلا أنهم تفاجأوا بتأجيل الرحلة إلى الساعة الثانية، ومن ثم إلى العاشرة صباحا من دون تقديم أي مبررات مقنعة، سواء من طرف ممثلي الشركة السعودية أو إدارة المطار.

وفي ظل الغموض الواضح لموعد انطلاق الرحلة، حاول عدد من المسافرين اقتحام مضمار المطار لركوب الطائرة، ما تسببت في تدخل مصالح الأمن، وانتهى بوقوع مشادة وعراك أدى إلى وقوع هستيريا وصراخ وإغماءات، وسط المسافرين، منهم مسنون ومصابون بأمراض مزمنة، انزعجوا من تأخر الرحلة، بعدما تدهور الوضع الصحي لعدد منهم، لعدم تناول أدويتهم المحتجزة، رفقة أمتعتهم على مستوى الطائرة.

وأفاد محدثونا أنهم قضوا ليلة كاملة بقاعة الانتظار، دون أن يكلف مسؤولو الشركة وإدارة المطار أنفسهم عناء التكفل بهم، أو حتى إعطاءهم تفسيرا مقنعا عن مصير الرحلة أو دواعي تأجيلها، قائلين "لقد قضينا كابوسا حقيقيا .. نمنا على البلاط .. والأسوأ من ذلك أنه وبعد طول انتظار، قام أعوان المطار بتقديم وجبات باردة، وخبزا يابسا لنا"، معتبرين ذلك استكمالا لسلسلة الإهانات التي تعرضوا لها، منذ وطأت أرجلهم أرضية المطار.

مصدر
http://www.echoroukonline.com/ara/articles/228359.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://educ-dz.hateam.com
 
اخر الاخبار واهم الاحداث الجزائرية اليوم السبت 3 جانفي 2014 - فوضى .. ملاسنات وإغماءات بمطار الجزائر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Avira Premium Security Suite 9.0.0.387 + key 2014
» تسريب اقوى مراجعة ديناميكا بخط اليد بها كل اسئلة امتحان ديناميكا 3 ثانوى نظام حديث 2014

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الطالب الجزائري - بكالوريا bac 2015 - شهادة التعليم المتوسط bem 2015  :: الاخبار :: اخبار الجزائر-
انتقل الى: